[الطعوم surfcasing][slideshow]

عاجل غرق سفينة للصيد قبالة مياه الداخلة بعيد جنوح سفينة اكادير







  علم من مصادر عليمة بجهة الداخلة واد الذهب أن سفينة للصيد في اعالي البحار قد غرقت صباح اليوم السبث 4 يونيو 2016 قبالة مياه الداخلة دون ان يكون هناك أي خسائر في الأرواح.

وأوضحت المصادر ان السفينة المسماة الغالية 5 والتي تعود في ملكيتها لشركة دات رأسمال مغربي صيني قد غرقت بعدما كانت في رحلة صيد وعلى متنها طاقم يتكون من قرابة 20 بحارا تم إنجادهم بالكامل وإجلاؤهم من طرف سفينة صيد آخرى تحمل إسم غالي 8 والتي تعود في ملكيتها لذات الشركة.

ونقلت مصادرنا العليمة عن مصادر رسمية بمنذوبية الصيد البحري بالداخلة، أن السفينة الغارقة لم يصدر عنها أي نداء إستغاتة، وهو الأمر الذي خلف ردود أفعال غاضبة في الأوساط الإدارية، هذا في وقت طرحت فيه الخطوة الغير مفهومة لطاقم الباخرة حسب تعبير مصادرنا، عدد من الأسئلة بخصوص حادث الغرق وظروفه وملابساته، في إنتظار ما ستفرج عنه الأيام القادمة من حقائق.

تبقى الإشارة أن الحادث يعتبر الثاني الذي تكون احد أطرافه باخرة تابعة للشركة الصينية المغربية في ظرف اقل من أسبوع، بعدما كانت الباخرة المسماة الغالي 3 والتابعة لدات الشركة قد جنحت إلى شاطئ مدينة أكادير، والتي تم جرها يوم امس إلى ميناء المدينة من اجل إخضاعها للمراقبة التقنية وتأهيلها الإداري.

ليست هناك تعليقات :

تسمية 2

[اماكن الصيد المغرب][stack]

تسمية 3

تسمية 4